الجمعة، 21 أبريل 2017

اقوى وافضل موقع تحميل العاب ppsspp مضغوطة جدا للاندرويد برابط مباشر

تشهد الهواتف و الحواسب تطور دائم و كبير في عالم الألعاب ، و مع هذا التطور كله ، لاشك أنه أصبح بإمكاننا تجربة ألعاب الpsp عن طريق بعض البرامج التي تسمح لك هي الأخير بالحصول علي هذه الخاصية أو ما يعرف يالمحاكيات ، لكن ما يواجه بعض المستخدمين هو صعوبة الحصول علي الألعاب و التي عادة تكون صيغتها iso ، و بالطبع تتوفر عدة تطبيقات و مواقع تقدم لكم إمكانية تنزيل العاب ppsspp وفي هاته المقالة سوف استعرض عليكم اقوى وافضل موقع تحميل العاب ppsspp مضغوطة جدا للاندرويد برابط مباشر.
اقوى وافضل موقع تحميل العاب ppsspp مضغوطة جدا للاندرويد برابط مباشر
اقوى وافضل موقع تحميل العاب ppsspp مضغوطة جدا للاندرويد برابط مباشر

لكن مشكلة هذه التطبيقات و المواقع أنها لا توفر جميع ألعاب الpsp المشهورة ، حيث أن بعضها تتوفر فقط علي بعض الألعاب و التي تكون قديمة و لهذا أحببت أن أقدم لكم في هذه التدوينة موقع رائع جدا يدعي freeroms يوفر لكم إمكانية تحميل أي لعبة psp يخطر علي بالك بالمجان.
تحميل العاب ppsspp للاندرويد مضغوطة

بل ليس هذا فقط حتي إمكانية تحميل ألعاب الps2 و هنالك العديد من الأقسام.

و بالطبع إن كنت تتسائل كيفية التحميل من الموقع فهو سهلة جدا حيث كل ما عليك هو البحث عن أي لعبة psp تريد تحميله مة خلال إختيار حرف أسمه الأول ، و سوف يظهر لك جميع الألعاب التي تبدء بنفس الحرف الأول الذي إخترته كما في الصورة.
موقع تحميل العاب ppsspp

إذا بعد إختيار اللعبة ، سوف تجد أسفله كلمة Direct Download تقوم بالنقر و سوف يبدء بالتحميل مباشرة بدون صداء وجع الرأس إضافة إلي أنه يعطيك حجم الملف قبل تحميله.
تحميل العاب psp للاندرويد بحجم صغير

فبعد تحميل ملف اللعبة علي هاتفك أو علي حاسوبك سوف تجده مضغوط ، فقط تقوم بفك الضغط عن الملف و بعدها تتوجه إلي محاكي الpsp سوي كان الخاصة بالهاتف أو الحاسوب لتجد أن اللعبة ظهر لك في المسار الذي قمت بوضعه فيه.
تحميل العاب psp بصيغة iso بحجم صغير

و بعدها يمكنك الإستمتاع باللعب بدون مشاكل.
ملاحظة هامة : يمكنك إستخدام هذه الألعاب الذي تحمله من هذا الموقع في جهاز الpsp لديك بدون المحاكي و ألعاب الps2 أيضا.
رابط الموقع : freeroms
تحميل محاكي ppsspp gold للاندرويد مجانا

شارك المقال


التعبيراتالتعبيرات