الخميس، 9 أغسطس 2018

تحميل لعبة Yandere Simulator للاندرويد والكمبيوتر اخر اصدار مجانا

أهلا وسهلا بكم محبي الالعاب في موقع أبدرويد ، في هذه التدوينة سوف نتعرف على كيفية تحميل لعبة Yandere Simulator الممتعة والشيقة حيث دور احداث اللعبة عن تلميذة شابة وغيورة تدعى Yandere ومهتمك هنا القيام بأي شيء من اجل التقرب من حبيبها Senpai ، وعندما قلت "اي شيء" فهذا يعني قتل بعض التلاميذ في المدرسة اليابانية واكثر من ذالك.
تحميل لعبة Yandere Simulator للاندرويد والكمبيوتر اخر اصدار مجانا
تحميل لعبة Yandere Simulator للاندرويد والكمبيوتر اخر اصدار مجانا

من خلال هذه اللعبة المدهشة ستتمكن من زيارة العديد من الأماكن المختلفة، فأول ما. تبدأ باللعب اول مكان ستبدأ منه هو غرفة Yandere الشخصية فمن هناك ستكون قادرا على تغيير سروالها القصير أو إلقاء نظرة على الضريح الذي أنشأته من اجل حبيبها Senpai ،  وبعد ان تنتهي يمكنك الذهاب مباشرة إلى المدرسة عبر المشي ، أو حتى عبر ركوب الدراجة والتجول عبر أرجاء المدينة ، ولكن ان كنت تبحث عن الإثارة فأنصحك بالتوجه الى المدرسة وذالك لأنها تحدث هناك فقط حيث يكون معك العديد من التلاميذ الآخرين. يمكن التحدث معهم لتحسين سمعتك، ويمكنك أن تقوم أيضا بالبحث في المباني. من مميزات اللعبة أنه بمقدورك استخدام الكثير من الأسلحة المختلفة لقتل التلاميذ وبمجرد قتلهم ، يصبح بإمكانك سحب جثتهم ومحاولة إخفائها كي لا تتعرض لأي مشاكل.

وبسبب سهولة استخدام اللعبة والتي لا تتطلب اي تعقيدات يمكن تغيير تسريحة شعرك في أي وقت أثناء اللعب بمجرد الضغط على زر H ، وليست فقس تسريحة الشعر بل ويمكنك أن تقوم أيضا بتغيير إكسسواراتك ونظاراتك وغيرها ، اضف الى ذالك ، هناك العديد من الأشياء المثيرة للفضول في اللعبة تنتظر من يكتشفها.

وبالرغم من ان لعبة يانديري سمليتر في اولى مراحل تطويرها الا انها لعبة مثيرة للإتهتمام وتستحق التجربة ومن يدري فمن الممكنن ان تحقق شهرة واسعة بين محبي الالعاب الإلكترونية فهي تتوفر على محتوى ضخم وتتميز برسومات جملية جدا وعالية الدقة ، إن كل المؤشرات والمميزات التي تحتويها تشير إلى إمكانية كونها لعبة ناجحة بمجرد الانتهاء منها ، وطريقة تحميل لعبة Yandere Simulator هي جد سهلة وليست بالامر الصعب ، فيكفي ان تضغط على رابط التنزيل ليتم توجيهك الى صفحة التنزيل ومن هناك يمكنك تحميلها وتثبيتها على هاتفك المحمول او جهازك الكمبيوتر والاستمتاع باللعب.
تحميل للاندرويد || تحميل للكمبيوتر

شارك المقال

1 coment�rios so far

روعةبس مااقدر انزلا


التعبيراتالتعبيرات