تحميل برنامج انمي سلاير Anime Slayer 2019 آخر اصدار للاندرويد

    اذا تحدثنا عن افضل تطبيق لمشاهدة الانمي مترجم بالعربية للاندرويد بإن تطبيق انمي سلاير Anime slayer يأتي في المركز في الاول ، هذا التطبيق مذهل من كل الجوانب ويمكنك البحث فيه عن اي انمي لمشاهدته او تحميله بأي جودة كانت وبروابط مباشرة ، وفي موضوع سنلقي نطرة على التطبيق وعلى مميزاته ثم بعد ذالك سأقدم رابط تحميل انمي سلاير للاندرويد اخر اصدار برابط مباشر.
    تحميل برنامج انمي سلاير Anime Slayer 2019 اخر اصدار للاندرويد
    انمي سلاير تحميل اخر اصدار

    التطبيق استخدمه منذ وقت طويل ولازلت استخدمه بسبب مميزاته الجبارة التي فاقت كل توقعاتي ، فمع تطبيق anime slayer للاندرويد آخر إصدار تستطيع البحث عن اي انمي جديد او قديم لمشاهدته او بتحميله بالجودة التي تريدها.
    ونفس الامر ينطبق على افلام الانمي ، تجدها في التطبيق مترجمة بالعربية ويمكنك تحميلها او مشاهدة مباشرة اون لاين.
    انمي سلاير دراغون بول سوبر

    يحتوي برنامج انمي سلاير anime slayer على العديد من المميزات والقوائم مثل قائمة المفضلة التي يمكنك اضافة كافة انميات المفضلة فيها ، ولديك ايضا قائمة الانميات التي ارغب بمشاهدها والانميات التي شاهدها.


    مميزات للتطبيق :


    1. التطبيق يتميز بواجهة جميلة ، بسيطة وسهلة. التعامل.
    2. يحتوي التطبيق على كافة الانميات الجديدة والقديمة.
    3. الألوان الزرقاء المستخدمة في البرنامج رائعة جدا.
    4. يمكنك تحميل ومشاهدة الانميات بسهولة.
    5. هناك العديد من السرفيرات السريعة والمباشرة.
    6. تصلك اشعار فور صدور الحلقات الجديدة مترجمة بالعربية.
    7. يمكنك تحميل ومشاهدة الانميات بأي جودة سواء ضعيفة جدا جدا ، متوسطة او مرتفعة.


    👈 « تطبيقات مشاهدة اخرى قد تهمك »




    كيفية استخدام تطبيق Anime slayer

    بعد الضغط على رابط تنزيل انمي سلاير للاندرويد اسفل المقالة ، ستقوم بتثبيته واول ما تفتحه ستطهر لك بعض التعليمات اضغط على "الغاء" لتنبثق لك بعدها واجهة "اخر الحلقات المضافة" ، حيث تجد هناك جديد الحلقات التي نزلت.
    تطبيق Anime Slayer.apk لمشاهدة وتحميل الانميات

    اما لمشاهدة انمي معين فما عليك سوى النقر على الأسهم في الجهة اليسار بجدنب العباره السابقة. بعد ذالك اضغط على "لائحة الأنمي" اذا ما كنت ترغب بمشاهدة انميات ، اما بالنسبة لأفلام الانمي ستضغط على "افلام" المهم ساختار الاختيار الاول.
    اول ما تفتح هذه القائمة ستجد فيها العديد من الانميات ، لا ، بل اي انمب تبحث عنه ستجد هنا حيث عليك كتابة اسمه فقط وسيظهر لك.
    تحميل anime slayer 2.2.4.0 apk

    وايضا بالضغط على الثلاث نقاط في الجهة اليمين والضغط على "اختيار النوع" ستجد تصنيفات يمكنك البحث من خلالها لتسهيل عملية البحث عليك واختيار المفضل لديك.
    برنامج AnimeSlayer اخر تحديث للاندرويد

    بعد ايجاد الذي ترغب بمشاهدة فقط اضغط عليه ثم اختر الحلقة التي ترغب بمشاهدتها ثم ستظهر لك واجهة اختيار سرفير المشاهدة ، بعد اختيار احدى السرفيرات ستنبثق لك نافذة تطلب منك اختيار اما تحميل او مشاهدة الانمي.
    تحميل anime slayer الإصدار الجديد

    وللاستمتاع بمشاهدة الانميات على انمي سلاير للاندرويد اخر اصدار بمنتهى السلاسة والبساطة انصحك بإستخدام مشغل فيديو MX Player ، اضافة الى اني انصحك بتحميل برنامج adm pro للاندرويد لتحميل الانميات.
    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق