تحميل وشرح تطبيق cash for apps للحصول على بطاقة جوجل بلاي 10$ بسهولة مع اثبات السحب

    اصبح الكل تقريبا يبحث الان عن اسرع طريقة لربح بطاقات جوجل بلاي للشراء من داخل الألعاب والتطبيقات ، ولهذا احببت ان افيدكم بتطبيق لا يعرفه الكثيرون لربح بطاقات جوجل بلاي من فئة 10$ بكل سهولة و ايضا هناك بطاقات itunes وآمازون ...الخ ، تابع القراءة لتعرف المزيد.
    تحميل وشرح تطبيق cash for apps للحصول على بطاقة جوجل بلاي 10$ بسهولة مع اثبات السحب
    تحميل برنامج cash for apps مهكر

    نظام الربح في التطبيق معروف للجميع حيث ستقوم بجمع النقاط من خلال تحميل وفتح التطبيقات والالعاب او الاجابة على الإستطلاعات ومن خلال قيامك بهاته المهام لتربح النقاط وبعد جمع 3300 نقطة يمكنك تحويلها الى بطاقة جوجل بلاي فئة 10 بسهولة تامة ، وللأمانة التطبيق صادق وموثوق 100% ويدفع خلال 36 ساعة او اقل ، وقبل البدأ في شرح التطبيق هذا هو اثبات سحب بطاقة جوجل بلاي 10$ دولار.
    الحصول على بطاقة جوجل بلاي مجانا 2019

    التطبيق متوفر للاندرويد والايفون وستجدون رابط التحميل اسفل التدوينة ، اول ما تفتح التطبيق ستقوم بالنقر على زر Register لتنبثق لك صفحة جديدة وهناك ستقوم بإدخال البريد الالكتروني مع كلمة المرور ثم تضغط على Sign up.
    شرح تطبيق cash for apps

    اول مرة تسجل الدخول للحساب سيطلب منك ادخال كود الدعوة للحصول على 20 نقطة ، يمكنك ادخال هذا الكود f27a42a وتضغط على Ok لتحصل على النقاط.
    طريقة ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

    الان يمكنك البدأ بالقيام بالمهام مثل تحميل التطبيقات والإجابة على الإستطلاعات ودعوة الاصدقاء للتسجيل عبر الكود الخاص بك ، ستجد في التطبيق عروض رهيبة لتطبيقات عند تحميلها وفتحها لمدة دقيقة او دقيقتين ستربح 300 نقطة.
    تطبيق للحصول على بطاقات كوكل بلي

    بعد جمع 3300 نقطة اذهب الى قسم Rewards واختر الهدية التي تريدها بعد ذاك اضغط على Buy Gift card وانتظر بعد 24 ساعة ستصلك ايميل مرفقة برابط وعند الضغط عليه سيظهر لك كود البطاقة.
    تحميل تطبيق Cash For Apps للاندرويد
    تحميل تطبيق Cash For Apps للايفون
    كود الحصول على 20 نقطة : f27a42a
    شارك المقال

    مقالات متعلقة