حل مشكلة تعذر تنزيل او تحديث التطبيق PUBG MOBILE ( رمز الخطأ : 495 ) بسهولة

    تحميل لعبة Pubg mobile للاندرويد آخر اصدار ، هذه اللعبة هى إحدى اشهر العاب الاون لاين والاكثر ادمانا عند الشباب وذالك بفضل انها تشبه ال Battle Royale حيث تواجه أكثر من 100 من اللاعبين الحقيقيين الذين لن يبقى منهم سوى لاعب واحد على قيد الحياة عند نهاية اللعبة ، وهي اللعبة الوحيدة التي ادمنت عليها ، العديد من اللاعبين عندما يحاولون تحديث لعبة ببجي موبايل من متجر جوجل بلاي تظهر رسالة " تعذر تحديث - تنزيل التطبيق " ويحدث هذا بسبب ضعف النت.
    حل مشكلة تعذر تنزيل او تحديث التطبيق PUBG MOBILE ( رمز الخطأ : 495 ) بسهولة

    ولهذا سأقدم لكم اليوم شرح ابسط طريقة حل مشكلة تعذر تنزيل التطبيق PUBG MOBILE رمز الخطأ : 495 حيث في هذا الموضوع سنحمل لعبة pubg mobile بصيغة xapk والذي يحتوي ملف ال apk و الداتا obb.
    حيث ستقوم اولا بتحميل لعبة pubg mobile الاصلية للاندرويد xapk من الرابط الموجود اسفل التدوينة ، والان بعد الانتهاء من عملية التنزيل ستدخل للملف عبر برنامج Zarchiver وتضغط عليه ثم فتح.


    ومن هنا يمكنك الضغط على ملف apk وتثبيت اللعبة،  بعد ذالك ستدخل الى مجلد Android ثم obb واضغط مطولا على المجلد الذي ستجده لتظهر لك خيار Copy ، انقر عليه ثم انقل / انسخ المجلد الى المسار التالي في الذاكرة الداخلية Android >> Obb.

    والان يمكنك فتح اللعبة بسهولة تامة وستعمل معك وطبعا لا تنسى تنزيل التحديث الصغير اثناء تشغيل اللعبة والذي لايتجاوز ال 14 - 18 ميغا.
    مواضيع قد تهمك 👇
    « كيفية تهكير لعبة ببجي موبايل pubg آخر تحديث بدون روت او باند
    « شرح طريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا وشحن رصيد ببجي pubg mobile
    « تحميل لعبة Clash of clans مهكرة جاهزة 2019 للاندرويد آخر اصدار
    « تحميل لعبة المدرب الافضل مهكرة جاهزه بدون روت للاندرويد 2019 | Online Soccer Manager





    للمزيد من التفاصيل شاهد هذا الفيديو الذي شرحت فيه كيفية القيام بدالك بسهولة.
    رابط تحميل لعبة Pubg mobile xapk للاندرويد
    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق