كيفية تهكير لعبة ببجي موبايل pubg آخر تحديث بدون روت او باند

    السلام عليكم ورحمة الله.
    كيفية تهكير لعبة ببجي موبايل للاندرويد اخر تحديث هو احدى الطرق التي يبحث عنها محبي هاته اللعبة ، هكر لعبة ببجي موبايل في غاية السهولة وفي هذه التدوينة سوف اشرح لكم كيفية القيام بذالك حيث سأشرح لكم كيفية تهكير لعبة ببجي موبايل pubg عن طريق برنامج gameguardian بدون روت او باند مع اقوى سكربت عربي.
    كيفية تهكير لعبة ببجي موبايل pubg آخر تحديث بدون روت او باند
    تهكير لعبة ببجي موبايل اخر تحديث

    هذه الطريقة التي سأشرحها لكم اليوم اصدقائي لا تتطلب منك التوفر على روت فكل ما ستحتاج اليه تحميل بعض البرامج والملفات الصغيرة ثم اتباع الخطوات المذكورة في هذا الفيديو ، وشرح طريقة تهكير لعبة ببجي موبايل pubg mobile عن طريق برنامج gameguardian بدون روت او باند بالكتابة سيكون امر صعبا لذا شاهد الفيديو وستفهم كل شيء.
    👈 قد يهمك 👇
    « شرح طريقة الحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا وشحن رصيد ببجي pubg mobile
    « تحميل لعبة Clash of clans مهكرة جاهزة 2019 للاندرويد آخر اصدار
    « تحميل لعبة المدرب الافضل مهكرة جاهزه بدون روت للاندرويد 2019 | Online Soccer Manager






    شرح تهكير لعبة ببجي موبايل للاندرويد

    اذا كنت لا ترغب بمشاهدة الفيديو ، إليك شرح الطريقة بالكتابة.
    اول شيء ستقوم به هو تحميل برنامج ال vpn مع الهوست ، برنامج جيم جاردن مع الاسكربت و برنامج الناسخ ، بعد تحميل هاته البرامج والملفات ستقوم اولا بعمل تسجيل الخروج من حسابك الرسمي في لعبة ببجي وطريقة القيام بذالك معروفة حيث كل ما عليك فعله هو الضغط على ترس الاعدادات ثم تسجيل الخروج.

    بعد تسجيل الخروج من حسابك في لعبة ببجي ستقوم اولا بتفعيل برنامج ال vpn وطريقة القيام كالتالي : 
    اولا افتح البرنامج.
    ثانيا قم بالضغظ على زر Select host file.
    ثالثا اختر ملف الهوست الذي حملته.
    رابعا تم تفعيل ال vpn بنجاح.

    الان بعد تفعيل ال vpn سنتوجه الى برنامج الناسخ ، افتحه ثم اضغط على علامة الزائد وحدد على لعبة pubg mobile و برنامج gameguardian كما هو موضح في الصورة.

    الان ماذا ستفعل ؟ بكل بساطة قم بالضغط على ايقونة gameguardian ومن هناك يمكنك تغبير لغة البرنامج الى العربية والفرنسية وغيرها،  المهم اضغط على بدء او Start ويخرج تلقائيا من البرنامج.

    عندئذن ستقوم بفتح لعبة pubg mobile الذي عملنا له نسخ واثناء تشغيل اللعبة قم بتنزيل الاشعارات لتجد رسالة اظهار gameguardian او Show gameguardian.

    بمجرد الضغط عليها ستنبثق لك نافذة ومن خلالها ستختار لعبة pubg mobile.

    الان في الخطوة الموالية ستنقر على هذا الزر الذي يشبه زر التشغيل.

    بعدها ستنثبق لك نافذة وهنا ستقوم بالضغط على النقاط التي بالجانب الأيمن من الشاشة ، والان ماذا ستفعل ؟ بكل بساطة ستذهب الى المسار الذي وضعت فيه الاسكربت وتختره.

     بعد تحديد الاسكربت المشار اليه باللون الاخضر سيتم اضافته لبرنامج gameguardian وهنا ستضغط على زر ”نفذ - اعدم“ كما هو موضح في الصورة اعلاه.
    بمجرد الضغط على ”نفذ - اعدم“ سيتم اضافة وتفعيل قائمة الهاك للعبة ببجي موبايل وستظهر لك رسالة توضح ذالك.

    الان قم بتسجيل الدخول بإستخدام حساب جديد ولا انصحك بإستخدام حسابك السابق لانه قد يأتيك باند لذالك انصحك بإستحدام حساب جديد لتجنب المشاكل ، والان بعد دخول المباراة ستتسائل كيف يمكنني اظهار قائمة الغش او الهاك ؟ ما عليك سوى الضغط على زر او ايقونة gameguardian وستظهر لك قائمة الغش.

    كما ترى هناك تظهر لك العديد من انواع الهاك التي بإمكانك تفعيلها مثل الإيم بوت 300m+ ، ايضا بإمكانك تفعيل الانتين التي تمكنك من راية اللاعبين من اماكن بعيدة ، وبالمناسبة لا تنسى تفعيل خيار الانتي باند 10 لمدة دقائق و منع البلاغ عن حسابك.

    المهم تأكد من عدم المبالغة في استخدام الهاك لانم تكشف ولا تحسس اللاعبين الاخرين انك تغش حتى لا يبلغوا عنك. كان هذا كل شيء اتمنى ان تستفيدوا من الموضوع ولا تنسى مشاركته مع اصدقائك لتعم الفائدة على الجميع، دمتم في امان الله.

    تحميل برنامج ال vpn
    تحميل ملف الهوست Host

    « تحميل برنامج gameguardian للاندرويد

    « تحميل برنامج الناسخ


    « تحميل الإسكريبت ( اخر تحديث )
    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    1. بررنامج الناسخ نزلته واثناء التنصيب كلي يلحق ضرر ويراقب هاتفك ونطيته موافق ونحذف التثبيت وهسه ارجع اثبت البرنامج يرفضه جهاز شسوي بلا زحمه

      ردحذف