الاثنين، 11 مارس 2019

افضل 5 مواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم مجانا بدون تقطيع بجودة عالية

التصنيفات

ان كنت من عشاق كرة القدم فإن الشيء الذي الوحيد الذي يقلكك في الغالب هو كيف يمكنني مشاهدة مباريات اليوم ؟ بحكم ان قناة bein sport تقوم بإحتكار حقوق البث في الوطن العربي ، لذالك وجدت الكثير من المواقع والطرق المختلفة لمشاهدة مباريات كرة القدم بشكل غير قانوني لكن بجودة عالية وفي هذه المقالة سوف اقدم لكم افضل 5 مواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم مجانا بدون تقطيع بجودة عالية.
افضل 5 مواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم مجانا بدون تقطيع بجودة عالية
افضل المواقع العربية لمشاهدة المباريات

5. في المركز الخامس معنا موقع كول كورة وهو يعتبر من المواقع الغنية ، من خلاله يمكنك مشاهدة مباريات اليوم مباشرة على قنوات بي ان سبورت كاملة بجودة عالية ومتوسطة ومنخفضة لاصحاب الانترنت الضعيف. هناك كذالك صفحة خاصة لجدول مباريات اليوم ، بالإضافة الى ذالك ، هناك كذالك تطبيق خاص بالموقع.
افضل موقع لمشاهدة المباريات 2019


👈 مواضيع قد تهمك 👇
« موقع جديد للحصول على سيرفر IPTV سريع متجدد يومياً بدون تسجيل ولا تقطيع
« أفضل وأقوى المواقع لتحميل ألعاب وتطبيقات الأندرويد مهكرة بروابط مباشرة مجانا
« أفضل وأقوى المواقع لتوليد بطاقات الفيزا وفحصها لتفعيل الباي بال وعمل إعلانات ممولة على الفيس بوك مجاناً

« أفضل موقع لتحميل ألعاب psp للاندرويد بصيغة iso مضغوطة مجانا وبحجم صغير !

4. في المركز الرابع معنا موقع كورة لايف الذي يقوم بنقل مباشر لمشاهده مباريات اليوم بدون تقطيع وبجودات مختلفة لأصحاب النت القوي والمتوسط والضعيف وفي الصفحة الرئيسية ستجد جدول لمواعيد مباريات اليوم واسفله قنوات بي ان سبورت التي تقوم بنقل المباريات ، الشيء الوحيد الذي لم يعجبني في الموقع هو كثرة الإعلانات المنبثقة المزعجة.
موقع لمشاهدة المباريات مباشرة مجانا بدون تقطيع



3. في المركز الثالث لدينا موقع كورة اليوم Kora 2 Day الرهيب لمشاهدة المباريات بتعليق عربي مجانا بدون تقطيع لجميع الفرق والدوريات الاوروبية مثا الاسبانية والانجليزي وغيرها ، في الرئيسية ، ستجد في الاعلى جدول مباريات اليوم وبالضغط عليها ستنقلك الى صفحة البث ، وما يميز الموقع عن بقية الموقع هو انه يوفر لك لقطات لأهداف الفرق مثل اهداف برشلونة وريال مدريد وباريس سان جرمان والكثير من الفرق.
اكثر ما اعجبني في الموقع وجعلني اشعر بالأرتياح هو انه خالي من الاعلانات المزعجة التكررة كل مرة تضغط.
افضل موقع لمشاهدة اهداف المباريات




2. في المركز الثاني معنا موقع يلا شوت حبيب الجماهير والغني عن التعريف لنقل جميع المباريات الهامة في الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني وباقي الدوريات بدون تقطيع بجودة عالية وضعيفة ومتوسطة وضعيفة للنت الضعيف ، الموقع يوفر واجهة بسيطة لاصحاب الهواتف الذكية حيث ستجد جدول مباريات اليوم وعند الضغط على احدى المباريات سينقلك الى صفحة البث. وهناك يمكنك معرفة المعلق والاهداف الى ما كانت المباراة جارية والقنوات الناقلة ...الخ ونفس الشيء ينطبق على نسخة اجهزة الحاسوب مع اختلافات بسبطة. موقع يلا شوت yalla shot يعتبر احد افضل المواقع العربية لمشاهدة المباريات.
افضل موقع لمشاهدة المباريات لاصحاب النت الضعيف
افضل موقع لمشاهدة المباريات بتعليق عربي



1. في المركز الاول اخترت لكم احد المواقع الاجنبية الخرافية SportRAR.TV لمشاهدة مباريات Hd بدون تقطيع ومجانا ، ويضم جميع الرياضات الرئيسية مثل كرة القدم وكرة السلة والتنس والبيسبول والغولف والتنس ، وكذلك العديد من الرياضات الأخرى.
بمجرد العثور على المباراة التي ترغب في مشاهدتها والنقر عليها ، سيتم البدأ بتشغيل بث المباراة و إذا لم يشتغل البث معك. ابحث عن رابط يقول "المزيد من الروابط من هذه المباراة" ، فسيتم عرض خيارات أخرى إذا كانت متاحة.
للأسف ، اكثر شيء يعيب مواقع مشاهدة المباريات بث مباشر هو الاعلانات المنبثقة المزعجة والمتكررة وبالاخص اثناء المشاهدة ، لذا فإن أفضل خيار هو تثبيت مانع الإعلانات adblock.




في الختام اصدقائي كانت هذه قائمة من افضل 5 مواقع لمشاهدة مباريات كرة القدم مجانا بدون تقطيع بجودة عالية ، اتمنى ان تعحبكم احداها واذا كانت كذالك لا تنسي مشاركة الموضوع مع اصدقائك عشاق كرة القدم ليتسنوا لهم فرصة الحصول على افضل طريقة لمشاهدة المباريات بالتعليق لعربي بدون تقطيع.

شارك المقال



التعبيراتالتعبيرات