افضل 5 العاب للاندرويد 2019 جديدة بجرافيك خارق - ستندم ان لم تجربها -

    السلام عليكم ورحمة الله. مرحبا بالأصدقاء في موضوع جديد ضمن سلسلة افضل الالعاب ، في هذا الموضوع سوف استعرض عليكم افضل 5 العاب للاندرويد 2019 جديدة بجرافيك خارق وصدقني لن تندم على تجربتها على الإطلاق.
    افضل 5 العاب للاندرويد 2019 جديدة بجرافيك خارق - ستندم ان لم تجربها -

    الألعاب كلها مجانية للاندرويد وستجدون طبعا جميع روابط التحميل في هذه الصفحة، لمشاهدة فيديو عن الالعاب ، شاهد هذا الفيديو وستعحبك بالتأكيد.



    اما لمعرفة قصة الألعاب او الأحداث يمكنك المتابعة بالقراءة .

    1. لعبة Crossfire Legends The Last 12 Hours
    CrossFire: Legends معركة ملكية مستوحاة من اللعبة الكلاسيكية CrossFire، واحدة من أشهر ألعاب FPS في الصين. تماما كما رأينا في عديد المرات سابقا في هذا النوع، يتنافس ما يصل إلى 120 لاعبا على جزيرة شاسعة مليئة بالأسلحة. وواحد فقط يمكنه البقاء على قيد الحياة. أو أربعة، إذا قررت اللعب ضمن فرق عوضا عن اللعب بمفردك. 

    2. لعبة Bendy and the Ink Machine
     Bendy and the Ink Machine هي أول لعبة تحاكي لغز الرعب مع جو رسوم متحركة فريد من نوعه وقصة مخيفة ومكثفة تجعلك تخمنك طوال الوقت.
    كان هنري رائد الرسوم المتحركة في استوديوهات جوي درو في ذروته في الثلاثينيات من القرن الماضي ، وهو استوديو كان معروفًا بإنتاج رسوم متحركة لأشهر شخصياته محبوبة ، بيندي. بعد عدة سنوات يتلقى هنري دعوة غامضة من جوي درو نفسه للعودة إلى ورشة الكرتون القديمة. رحلة في عمق الجنون غير واضح من هذا الكابوس الكرتوني الملتوية.

    3. لعبة Life After
    تدور أحداث قصة اللعبة حول فتاة مراهقة تكتشف عن طريق الصدفة أن لديها القدرة على إرجاع الوقت نحو  الوراء، لذلك ستقوم باستخدام قدرتها المكتشفة حديثا من أجل مساعدة أحد أعز صديقاتها، لكن ستكشف فيما بعد أن إرجاع الوقت نحو الوراء لديه نتائج مدمرة على أحداث المستقبل.

    4. لعبة Pes 2019 Pro Evolution Soccer
    PES 2019 PRO EVOLUTION SOCCER أحدث نسخة من محاكي كونامي المذهل لكرة القدم للاندرويد. خلافا لغيرها من الألعاب مع أسماء مماثلة، هذه المرة يمكنك التحكم في كل لاعب في فريقك عندما تلعب المباريات، تماما مثلما تلعب على لوحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر.

    5. لعبة Life is Strange Before The storm
    Life is Strang قبل العاصفة ملامح كلوي برايس (16 عاما) المتمرد الذي يشكل صداقة غير محتملة مع راشيل آمبر ، فتاة جميلة وشعبية متجهة إلى النجاح. عندما ينقلب عالم راشيل رأساً على عقب بسر عائلي ، فإنه يأخذ تحالفه الجديد ليعطي كل منهما الآخر القوة للتغلب على شياطينه.
    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق