تحميل فورت نايت للاندرويد الموسم الثامن لجميع الاجهزة | Download Fortnite Android Season 8

    السلام عليكم ، في كل مرة ينزل موسم جديد للعبة فورت نايت للاندرويد تكون هناك اشياء واضافات جديدة خرافية. اضافة الى تحديات تجديدة ، اليوم سوف اشرح لكم طريقة تحميل لعبة فورت نايت السيزون الثامن للاندرويد بسهولة.

    في هذا الفيديو الذي ستشاهده شرحت فيه طريقة تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد السيزون 8 مجانا بطريقة سهلة ، فقط تابع الشرح وستعرف كل شيء.




    طريقة تحميل لعبة فورت نايت للاندرويد الموسم الثامن

    اول شيء ستفعله هو الدخول للرابط الذي سأضعه لكم اسفل هذه التدوينة، بعد الدخول للرابط ستضغط على Play Free Now.

    لتفتح معك صفحة جديدة. وهناك ستختار طريقة تحميل الملف من متجر سامسونج ام من الموقع مباشرة ، انا سأختار epic games لانه احسن.

    بعدها ستنبثق لك صفحة اخري من ضمنها تنقر على download وستنزل معك ملف ال apk بحجم صغير لا يتحاوز 4 ميغا ، وبعدما تنزل قم بتثبيت التطبيق على هاتفك الاندرويد.

    طبعا هذا التطبيق الصغير هو الذي سيمكننا من تثبيت اخر تحديثات لعبة فورت نايت للاندرويد يعني مثل جوجل بلاي .. المهم اول ما تفتح اللعبة ستنبثق لك نافذة انقر على download وستبدأ عملية تنزيل لعبة فورت نايت للاندرويد apk.
    بعد الانتهاء اضغط على تشغيل او launch وستفتح معك اللعبة.

    بعد فتح اللعبة تفصلك خطوة واحدة عن تجربة اللعبة وهي عملية تنزيل ملفات الداتا والذي يبلغ حجمها 1.70Gb جيجا ، بعد ان تنبثق لك هذه النافذة اضغط على OK وسنبدأ عملية تنزيل فورت نايت للاندرويد السيزون الثامن.


    طبعا بعد الانتهاء ستقوم بتسجيل الدخول عبر حسابك او انشاء جديد وبعدها يمكنك البدأ بـلعب لعبة fortnite للاندرويد السيزون الثامن.
    رابط تحميل fortnite season 8 للاندرويد
    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق