تحميل لعبة الرعب Last Day Zombie Survival مهكرة جاهزة للأندرويد آخر اصدار

    لعبة الرعب والزومبي Last Day Zombie Survival‏ حيث ان اللعبة من العاب حرب الزومبي والرعب الجميلة حيث تبدأ القصة عند الاستيقاظ في مكان مجهول وداخل منزل مجهول على وشك الانفجار محاط بمخلوقات الرومبي ، ومن هنا عندما يستيقظ الشخصية يبدا بالبحث عن المفتاح الابواب والتقاط الذخائر وعبوات الطلقات من اجل القضاء على الزومبي والبقاء على قيد الحياة.
    وطبعا بما ان العديد من الناس يبحثون عن رابط تحميل لعبة Last Day Zombie Survival‏ مهكرة جاهزة للاندرويد آخر اصدار سوف اضعه لكم في هذا الموضوع.
    تحميل لعبة الرعب Last Day Zombie Survival مهكرة جاهزة للأندرويد آخر اصدار

    احد افضل المميزات الرهيبة داخل هاته اللعبه هو الجرافيك الخرافي مع مؤثرات صوتية مرعبة ومنظور الشخص الثالث وحرية الحركة ، اضافة الى دالك ، تتميز بطريقتها الخاصة لجعلك تعيش ذلك الإحساس الرهيب بالوحدة الذي تشترك فيه كل ألعاب مابعد الكارثة.

    اما فيما يخص مميزات لعبة Last Day Zombie Survival للاندرويد مهكرة اخر اصدار ، تم تهكير الذخيرة ويمكنك الحصول على كمية غير محدودة من الذخائر لقتل ما تشاء من مخلوقات الزومبي.



    طريقة تثبيت لعبة Last Day Zombie Survival مهكرة آخر اصدار

    طريقة تثبيت اللعبة بسيطة للغاية ، فاول ما تحملها بصيغة apk ستقوم بالنقر على الملف ثم تضغط زر على تثبيت insatll ، وعند الانتهاء يمكنك فتح اللعبة والاستمتاع بأجواء الرعب مع النسخة المهكرة.


    معلومات عن لعبة Last Day Zombie Survival مهكرة آخر اصدار


    • الشركة المطورة : Metal Heart Studio‏
    • الإصدار : آخر اصدار
    • يمكنك الحصول عليها من Google play
    • التوافق  : اندرويد 2.3 فما فوق
    • حجم اللعبة : 87Mb ميغابايت
    • السعر : اللعبة مهكرة مجانا

    تحميل لعبة Last Day Zombie Survival apk مهكرة للاندرويد
    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق