تحميل لعبة World Truck Driving Simulator مهكرة للاندرويد آخر اصدار

    ان كنت من محبي العاب الشاحنات وبالأخص المحاكاة فإن هذه التدوينة لك ، بحيث سأقدم لك لعبة World Truck Driving Simulator مهكرة للاندرويد آخر اصدار , مع الكثير من النقود التي لا تنتهي وبدون اعلانات اضافة الى امكانية اللعب بدون انترنت.
    تحميل لعبة World Truck Driving Simulator مهكرة للاندرويد آخر اصدار + اللعب بدون نت

    تعتبر لعبة World Truck Driving Simulator من تطوير شركة Dynamic games احد افضل العاب المحاكات حيث ستقوم بقيادة الشاحنات الأكثر شهرة في العالم من خلال الطرق الصعبة التي ستختبر كل مهاراتك في القيادة ومع نسخة World Truck Driving Simulator مهكرة ستكون قادرا على فتح كل الشاحنات الامريكية والبرازيلية المدفوعة مجانا وهي بدون اعلانات.

    ومن مميزات اللعبة امكانية ضبط موقف السائق في المقصورة ، ومحاكاة الوظائف الرئيسية للشاحنات ، على سبيل المثال: نوعان من القفل التفاضلي ، فرملة المحرك ، الطيار الآلي ، السهام ، التنبيه ، المنظفات ، الإضاءة العالية ، الإضاءة الخ.
    وكذالك تم تحديث وتحسين نظام التحميل الذي يجعل من الممكن تشغيل اللعبة على أجهزة ذات ذاكرة عشوائية أقل من 2 جيجابايت , واضيفت شاحنات جديدة كذالك.




    معلومات عن لعبة World Truck Driving Simulator مهكرة للاندرويد


    • الإسم : World Truck Driving Simulator Mod Apk
    • الشركة المطورة : Dynamic games TLDA
    • الاصدار : احدث اصدار
    • الحجم : 28Mb ميجابايت



    مميزات الهاك

    • الكثير مت الذهب اللامحدود
    • بدون اعلانات
    • يمكنك اللعب بدون انترنت



    كيفية تثبيت لعبة World Truck Driving Simulator مهكرة للاندرويد

    1) في البداية ستقوم بتنزيل ملف ال apk و data obb من روابط التي ستجدها اسفل التدوينة.

    2) بعد تنزيل ملف البيانات Obb data ، ما عليك سوى استخراج ملف zip في ذاكرة الهاتف الداخلية في المسار التالي / Android / obb .

    3) والان لم يتبقى سوى تثبيت التطبيق او ملف ال apk للعبة World Truck Driving Simulator مهكرة للاندرويد. طبعا بعد تثبيت اللعبة ببساطة يمكنك فتحها والتمتع بها.

    تحميل World Truck Driving Simulator مهكرة APK
    تحميل ملف ال Obb
    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق