تحميل برنامج UFO VPN الاصدار القديم للاندرويد مجانا

    تطبيقات الVPN كثيرة ويوما بعد يوم يزداد الطلب عليها فهي الخيار لامثل للعديد من المستخدمين لفك الحظر عن المواقع او التطبيقات والالعاب، ولكن المشكلة تكمن في الحصول على تطبيق VPN مميز جدا ومجاني للاتصال بكافة سرفيرات الدول المختلفة بدون دفع اي سنت وهنا يأتي دور برنامج ufo vpn الخرافي الذي يجعلك تتصل باي سرفير تريده مجانا لتبحر بأمان ، مجهول الهوية ، وبدون قيود على هاتفك الذكي ، وطبعا سيتوجب عليك تحميل برنامج ufo vpn اصدار قديم للاندرويد مجانا.
    تحميل برنامج UFO VPN الاصدار القديم للاندرويد مجانا
    تحميل برنامج UFO VPN الاصدار القديم للاندرويد مجانا

    قد تتسائل لماذا يجب علي تحميل الاصدار القديم من ufo vpn ؟ السبب بكل بساطة هو ان الاصدار القديم يحتوى على ميزة جد خرافية ، الا وهي ، امكانية الاتصال بالسرفيرات المدفوعة مجانا فقط عبر مشاهدة اعلان مدته 30 ثانية. هذه الميزة غير متوفرة في الاصدار الحديثة لذالك سيتوجب عليك تحميل برنامج ufo vpn اصدار قديم للاندرويد من الرابط الموجود بالأسفل.


    طريقة استخدام برنامج UFO VPN للاندرويد


    بعد تحميل برنامج ufo vpn الاصدار القديم للاندرويد ستقوم بتثبيته وهذه العملية سهلة والكل يعرفها.
    واول ماتفتح التطبيق ستظهر امامك واجهة خضراء يمكنك تخطيها ببساطة بالضغط على زر × الموجود في أعلى يمين الشاشة ، بعد ذالك سيطلب منك التطبيق تحميل التحديث الاخير ، ما عليك سرى الرفض بالضغط على الغاء او cancel.
    تحميل برنامج ufo vpn مهكر
    تحميل برنامج ufo vpn مهكر

    والان بعد فتح واجهة التطبيق الرئيسية ستقوم بالضغط على الاختيار choose lacation او بالعربية اختيار الموقع ، لينقلك الى صفحة السرفيرات وهناك ستجد عدة قارات وفي كل قارة سرفير مختلف. على سبيل المثال في قارة اسيا ستجد سرفير اليابان وتايلند وتايوان وغيرها ، الصورة التالية توضح كيفية اختيار السرفير.
    تحميل برنامج ufo vpn اصدار قديم

    بعد تحديد السرفير الذي ترغب بالاتصال به ستنبثق لك نافذة تتضمن اختيارين ، الاول الاتصال بالسرفير عبر مشاهدة اعلان والثاني الدفع.
    نحن ما يهمنا هو الاختيار الاول ولذا قم بالنقر عليه وشاهد الاعلان فمدته لن يتجاوز 30s ثانية ، المهم بعد الانتهاء سيعطيك التطبيق 10 دقائق مجانية للاتصال باي سرفير ويمكنك زيادة المدة بالضغط على get more ومشاهدة المزيد من الاعلانات.
    تحميل برنامج UFO VPN مهكر للاندرويد
    تحميل برنامج UFO VPN مهكر للاندرويد

    على كلٍ يمكنك بعدها الاتصال بالسرفير الذي ترده بالضغط على الزر العملاق وسط الواجهة الرئيسية للتطبيق وخلال ثواني قليلة سيتم الاتصال بالخادم بدون مشاكل تذكر.

    ان كنت تبحث عن افضل برنامج vpn فأنصحك بتحميل برنامج ufo vpn الاصدار القديم للاندرويد والاتصال بالسرفيرات المدفوعة مجانا بلا حدود حتى تتمكن من التصفح مجهول الهوية ، مع إخفاء عنوان إي بي الحقيقي الخاص بك والموقع حتى تتمكن من تتجاوز قيود التصفح في بلدك.


    معلومات عن التطبيق :

    < المطور : DreamFii
    < الفئة : الادوات Tools
    < حجم التطبيق : 15Mb ميجا بايت
    < الاصدار : 2.5.0 ( الاصدار القديم )
    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق