الأحد، 8 سبتمبر 2019

تحميل تطبيق ياسين تي في yacine Tv لمشاهدة القنوات المشفرة للأندرويد مجانا

التصنيفات

تطبيقات مشاهدة القنوات المشفرة مجانا على الاندرويد كثيرة ومتنوعة ، منها الاحترافي التي توفر كم هائل من القنوات ومنها البسيط التي تعطيك القنوات المهمة التي يبحث اغلب المستخدمين ، ونحن اليوم هنا للتحدث عن تطبيق ياسين تي في Yacine tv لمشاهدة القنوات المشفرة مجانا على الاندرويد واعتبره شخصيا احد افضل تطبيقات تشغيل القنوات البسيطة والسهلة الإستخدام.
تحميل تطبيق ياسين تي في yacine Tv لمشاهدة القنوات المشفرة للأندرويد مجانا

تطبيق Yacine tv
ياسين تي في ، هو تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة والمجانية للاندرويد ، فهو يحتوى على العديد من القنوات وتتنوع ما بين القنوات الرياضية التي تضم باقة bein sport وقنوات الاطفال والاخبارية وهناك تقريبا كافة القنوات العربية المهمة الغنية عن التعريف ، ما يجعل التطبيق مميز عن غيره هو واجهته البسيطة التي يمكن لأي شخص التعامل معها ومشاهدة القنوات مهما كان خبرته في استخدام الهاتف.

من الميزات الحسنة في تطبيق Yacine tv هو امكانية التبديل بين الجودات حسب سرعة النت لديك ، حيث يوفر لك 3 جودات فقط ولاغير ، وهي 244p - 360p - 720p ، اضافة الى ذالك ، فالتطبيق لا يطلب منك استعمال اي مشغل فيديو لمشاهدة القنوات وهو شيء جميل حقيقة.

عند فتح التطبيق لاول ستجد امامك عدة اقسام ، في قسم Bein sport ستجد هناك قنوات بي ان سبورت الرياضية وفي Entertainment ستجد قنوات بي ان الترفيهية ، اما قسم Arabic channel يحتوي على القنوات العربية. وهناك كذالك قنوات الاطفال وغيرها. في اسفل التطبيق لديك عبارة Today Matches ، ففي هذا القسم تجد فيه كل ما يخص جداول المباريات التي ستقام اليوم + القناة التي ستبث المباراة والمعلق الصوتي  ، وميزة اخرى جميلة في التطبيق وهو انه يرسل اشعار بالمباريات التي ستقام مع اسم القناة لتستطيع مشاهدة مبارياتك فور بدءها دون الجاحة للدخول كل مرة للتطبيق.



مميزات التطبيق


  • يحتوي على اكثر من 230+ قناة.
  • تصميم بسيط وسهل الإستخدام.
  • يدعم جميع انظمة الاندرويد.
  • جميع قنوات بي ان سبورت بجودات مختلفة.
  • لا يحتوي على اعلانات مزعجة ، لا يطلب استخدام مشغل خارجي.



الخلاصة

ياسين تي في Yacine tv ، تطبيق جميل ، بسيط ، سهل الاستخدام مع العديد من القنوات المشفرة والمجانية الصالحة للمشاهدة بالمجان ، ولنكون صريحين فهناك تطبيقات اخرى احسن من هذا التطبيق بمراحل ، لكن بالنسبة لمن يريد الإكتفاء بمشاهدة قنوات bein وبعض القنوات العربية باقل حجم ممكن فأنصحه بإستخدام التطبيق ولن يندم على ذالك.


معلومات عن تطبيق Yacine Tv


  • الإسم : Yacine TV App
  • النوع : Channels TV, Sports
  • حجم التطبيق : 2.5 MB
  • رقم الإصدار : Yacine App 1.2
  • تحميل ياسين tv برابط مباشر



كيفية تنزيل تطبيق yacine tv للاندرويد آخر اصدار

لتحميل تطبيق ياسين تي في Yacine tv على جهازك اتبع الخطوات التالية ، في البداية ستقوم بالضغط على الرابط الموجود اسفل التدوينة. ستفتح معك صفحة تنزيل التطبيق ، ما عليك سوى النقر على "تحميل التطبيق" لتبدأ عملية التنزيل وعند النتهاء قم بتثبيته على هاتفك واستمتع.

شارك المقال



التعبيراتالتعبيرات