شرح طريقة تحميل وتشغيل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر

    واخيرا هاهي لعبة كول اوف ديوتي موبايل تشرفنا على منصة الاندرويد والآيفون ، وقد حققت اللعبة اكثر من 10M مليون عملية تحميل خلال 4 ايام من نزولها فقط ، كيف لا وهذه اللعبة احد اقوى العاب الجوال من ناحية الجرافيك وبالتأكيد سنجد اصحاب الحواسيب يبحثون عن طريقة تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر ولذالك سأستغل هذه الفرصة لتقديم لكم شرح شامل حول كيفية تحميل وتشغيل لعبة call of duty mobile على الحاسوب بكل سهولة.
    شرح طريقة تحميل وتشغيل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر

    كما نعلم لتشغيل اي لعبة أندرويد على الحاسوب فأنت هنا تحتاج لمحاكي يدعم الألعاب التي ترغب بلعبها ، وحتى وقت كتابتي لهذه التدوينة افضل محاكي للعبة call of duty mobile على الحاسوب هو محاكي GameLoop ، فهو يدعم لعبة كول اوف ديوتي موبايل ومجموعة من الألعاب الاخرى مثل pubg mobile و free fire و Cyber hunter وغيرها من الألعاب الأخرى.

    كيفية تشغيل كول اوف ديوتي موبايل على الكمبيوتر

    اول ما ستقوم به هو فتح الموقع الرسمي للمحاكي GameLoop ، وفي الواجهة الرئيسية لتجد على زر Download ستقوم بالضغط عليه لتبدأ عملية تحميل المحاكي والذي يبلغ حجمه 10 ميجابايت فقط.

    الان بعد ان انتهيت من تنزيل محاكي جيم لوب GameLoop تقوم فقط بفتحه ، فهو لا يطلب تثبيته او اي شيء من هذا القبيل ، ولن يأخذ منك الامر الكثير من وقتك.

    بعد تنصيب المحاكي واول ما تفتحه ستتوجه الى قسم او خانة Game Center والذي يحتوي على الألعاب التي يمكنك لعبها على المحاكي ، ومن ضمنها لعبة call of duty mobile.

    قم بالضغط عليها لتفتح معك صفحة اللعبة وستضغط على زر Install لـ تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر وتثبيتها على المحاكي وتبلغ حجمها 1.2Gb.

    بعد الانتهاء من عملية تحميل اللعبة ستكون على قادرا على لعب كول اوف ديوتي موبايل على pc دون مشاكل ، وبالطبع يمكنك الذهاب الى اعدادات المحاكي واختيار الرامات التي ترغب بإستهلاكها لتتمتع باللعب بكل بسلاسة دون تقطعات.
    رابط تحميل لعبة call of duty mobile للكمبيوتر
    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق